Select Page

رئيس بلدية مجدل عنجر: لا صحة لخبر وقوع جريمة قتل في البلدة

رئيس بلدية مجدل عنجر: لا صحة لخبر وقوع جريمة قتل في البلدة

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي خبرا منسوبا الى الوكالة الوطنية للاعلام عن وقوع جريمة قتل مروعة في بلدة مجدل عنجر البقاعية اسفرت عن مقتل ام وابنتها. يهمنا في بلدية مجدل ان نؤكد ان هذا الخبر  غير صحيح وليس موجودا على الوكالة الوطنية للاعلام التي نقدر دورها ومصداقيتها ومسؤوليتها. لذا نأمل من أهلنا الكرام عدم تداول هذه الأخبار واستقائها فقط من مصادرها خصوصا من المرجعيات الأمنية والقضائية ومن السلطات المحلية.


وفي هذا السياق أجرى رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين اتصالا بالوكالة الوطنية للإعلام التي نفت بدورها أن تكون نشرت هذا الخبر المُتداول على مواقع التواصل والعاري عن الصحّة.
وإذ يؤكّد رئيس البلدية على عدم صحّة هذا الخبر، يتمنّى في الوقت عينه على أي مواطن التقصّي عن صحّة هكذا أخبار قبل نشرها وإثارة البلبلة بين الناس.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com