Select Page

سعيد ياسين بعد تعيينه منسقا للمستقبل: شكرا سعد الحريري

سعيد ياسين بعد تعيينه منسقا للمستقبل: شكرا سعد الحريري

أشار منسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط ورئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين إلى أن قرار تكليفه بشؤون المنسقية من رئيس تيار المستقبل الرئيس المكلف سعد الحريري،” يزيدنا ثقة بخياراته السياسية، وبنهج تيار المستقبل المرتكز الى الانفتاح والحوار والاعتدال والإنتماء الى الدولة ومؤسساتها.

وقال في بيان “هو عهدٌ قطعته على نفسي منذ لحظة إنتخابي رئيسا لبلدية مجدل عنجر، حين زرت ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري وأهديته النصر بالإنتخابات ، وعاهدته أن أسلك الطريق الوطني الذي رسمه لنا وعمّده بالدم.

وتابع ياسين “اليوم، وبعد تكليفي رسمياً بمنصب منسّق عام “تيار المستقبل” في البقاع الأوسط، أعاهد جميع الأهل في البقاع الأوسط، أن أكون في تصرفهم، كما كنت، أميناً على مصالحهم وتطلعاتهم، وأن نكون معاً في خدمة مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، مع دولة الرئيس سعد الحريري وخدمة البقاع والوطن.

وختم “كل الشكر والإعتزاز بالرئيس سعد الحريري والأمين العام أحمد الحريري على ثقتهما الغالية. ويدنا ممدودة للجميع، على أمل أن يوفقنا الله (سبحانه وتعالى) في ما نصبو إليه لخدمة أهلنا ومنطقتنا .

وكان رئيس “تيار المستقبل” سعد الحريري،قد اصدر بالإستناد إلى النظام الداخلي والصلاحيات الاستثنائية الممنوحة له من المكتب السياسي، سلسلة قرارات تنظيمية على صعيد إعادة تشكيل هيئات التيار ، ومنها تعيين سعيد ياسين منسقاً عاماً في البقاع الأوسط، وتكليفه بإعادة تشكيل مكتب ومجلس منسقية البقاع الأوسط خلال مدة شهر بالتنسيق مع الأمين العام.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com