Select Page

المعلوف: من غير المقبول الحديث عن ربح وخسارة…لبنان الرابح الوحيد

المعلوف: من غير المقبول الحديث عن ربح وخسارة…لبنان الرابح الوحيد

أكد عضو كتلة “الجمهورية القوية” نائب زحلة والبقاع الأوسط سيزار المعلوف “ان التضحية التي قدمّتها “القوات اللبنانية” من أجل تسهيل ولادة الحكومة ليست بغريبة عَمّن يحفل تاريخه بالتضحيات والنضال في سبيل بقاء لبنان ورفع إسمه”.
وتابع في تعليق على صفحته على الفايس بوك”بالمناسبة لا بدّ من التنويه بجهود وحكمة الرئيس سعد الحريري طيلة الفترة التي رافقت تشكيل الحكومة والتي تكللت بالنجاح.

وأضاف”من جهة أخرى، فإنّ وجودنا في وزارة التنمية الإدارية يتناسب مع رؤية “القوات اللبنانية” من حيث التنظيم والتخطيط الاستراتيجي ويتلاءم مع تحقيق مشروع الحكومة الإلكترونية الذي يُعد بمثابة قفزة نوعية لناحية تطوير الإدارة وتسهيل أمور المواطن على حدٍ سواء.

وانتقد المعلوف من يتحدثون بمنطق الربح والخسارة فقال:” كما أنه من غير المقبول أن يلجأ البعض إلى الحديث عن ربح وخسارة في ظلّ ما يعانيه المواطن اللبناني من ظروف معيشية ضاغطة وحالات إجتماعية صعبة، فيما الرهان على أن يكون لبنان الرابح الوحيد.

وأمل لهذه الحكومة النجاح في اخراج لبنان من حالته المتعثرة إلى رحاب الازدهار والاستقرار والبحبوحة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com