Select Page

عقيص والمعلوف يهنئان المستقبل بتعيين ياسين منسقا للبقاع الأوسط

عقيص والمعلوف يهنئان المستقبل بتعيين ياسين منسقا للبقاع الأوسط

واصلت منسقية البقاع الأوسط في تيار المستقبل استقبال المهنئين بتعيين رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين  منسقا عاما للتيار في البقاع الأوسط بحضور عضو كتلة المستقبل محمد القرعاوي وعضوي المكتب السياسي وسام ترشيشي ونوال مدللي وعضو مكتب الأمين العام بسام شكر وكوادر من تيار المستقبل.

  زار المنسقية وفد بقاعي كبير من حزب القوات اللبنانية تقدمه عضوا كتلة الجمهورية القوية النائب القاضي جورج عقيص والنائب سيزار المعلوف ومنسق القوات قي البقاع طوني قاصوف.

النائب القرعاوي أكد حرص الرئيس الحريري على تنمية البقاع واطلاق المشاريع مؤكدا أن التعاون والتنسيق قائم مع نواب القوات في البقاع لما فيه مصلحة المنطقة خصوصا في المشاريع الانمائية الكبيرة، لافتا الى ان العلاقة بين الرئيس الحريري ورئيس حزب القوات سمير جعجع هي علاقة استراتيجية تقوم على ركائز وثوابت وطنية.

أما النائب المعلوف فشدد على المصير المشترك ما بين حزب “القوات اللبنانية” وتيار المستقبل”، اللذان يناديان ببناء الدولة معربا عن توسمه خيرا بتكليف ياسين، مؤكدا العمل من أجل انماء البقاع ومعالجة مشاكله. وأمل ان تكون الحكومة المشكلة برئاسة الحريري منتجة وفاعلة وتقوم على الشراكة الحقيقية بعيدا من منطق الربح والخسارة مؤكدا ان لبنان وحده الرابح من التوافق الوطني، مشيرا الى ان الاعتبار الوطني هو المعيار الذي احتكمت اليه القوات ورئيسها الدكتور سمير جعجع الحريص على هيبة الدولة ومرجعيتها. وشدد على وحدة العيش المشترك بين ابناء زحلة والبقاع الأوسط.

واعتبر عقيص ان الزيارة للتهنئة والتأكيد على الروابط الوثيقة بين القوات والمستقبل ان نهج المؤسسات هو المنتصر على نهج التعطيل وان التسوية السياسية التي حصلت ضحت فيها القوات قدمت التنازلات من اجل المصلحة الوطنية، لافتا الى ان البقاع يحتاج الى عناية وجهد كبيرين وسنعمل سويا على معالجة مشاكله.
 المنسق ياسين أكد على عمق وصلابة العلاقة بين تيار المستقبل وحزب القوات اللبنانية مذكرا بالمحطات النضالية المشتركة والعناوين السيادية والاستقلالية التي جمعتهما، لافتا إلى أن تشكيل الحكومة فرصة جدية لاطلاق عجلة المؤسسات والدولة وترسيخ الاستقرار والامن.

وإذ اعتبر ان البقاع الاوسط مساحة تلاق بين مكونات لبنان وملاذا للعيش الواحد والانصهار الوطني، أكد ياسين ” أننا نسير على خطى الرئيس الشهيد رفيق الحريري ونحمل رسالة الرئيس سعد الحريري لنبقى على تواصل دائم مع اهلنا وتقديم واجبنا اتجاههم بالتعاون مع مرجعيات البقاع خصوصا نواب وقيادة حزب القوات اللبنانية.

كما حضر مهنئا وفد من تيار المردة تقدمه منسق البقاع غابي لبس ورؤساء المناطق حيث اكد ياسين على التعاون بين تيار المستقبل وتيار المردة لما فيه مصلحة الوطن ومصلحة البقاع.

وحضرت وفود من العشائر العربية البقاعية ومن قرى البقاع الاوسط ومرجعياتها والفعاليات والجمعيات والاندية لتهنئة ياسين بتعيينه منسقا للبقاع الاوسط.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com