Select Page

عقيص والمعلوف في لقاء حواري: سنتابع قضايا الناس ومتطلباتهم

عقيص والمعلوف في لقاء حواري: سنتابع قضايا الناس ومتطلباتهم

في إطار متابعة قضايا اهالي زحلة والبقاع الاوسط المطلبية والانمائية، نظمت منسقية زحلة في حزب القوات اللبنانية بالتعاون مع جهاز التنشئة السياسية – الجامعة الشعبية، لقاءً حواريّاً انمائياً في صالة كنيسة مار جاورجيوس – دير الغزال. مع عضوي تكتل “الجمهورية القوية”  النائبين جورج عقيص و سيزار معلوف، بمشاركة منسق منطقة زحلة في القوات يوسف سيدي وعدد الآباء والكهنة ورؤساء البلديات والمخاتير؛ جرى خلاله استعراض الهواجس والمطالب الحياتية والانمائية مع أهالي قرى رعيت ودير الغزال وقوسايا وعين كفرزبد وكفرزبد.


النائبان عقيص والمعلوف قدما عرضا لآخر المستجدات على الساحة السياسية خصوصا ما حصل خلال تشكيل الحكومة ومسلسل التعطيل الذي استمر لاكثر من ثمانية اشهر نتيجة الشهيات المفتوحة على الحقائب ومحاولات حصار القوات اللبنانية وتطويقها، وأكدا على وجوب معالجة ومتابعة القضايا الانمائية والخدماتية مع الجهات المعنية.
واكد عقيص والمعلوف وعدهما لاهالي المنطقة بلقاءات دورية لوضعهم باجواء متابعة مطالبهم.
واعرب عدد من المشاركين عن سعادتهم لهذا النهج من التواصل والحوار المباشر بين الناس وممثليهم والذي ينتهجه نواب تكتل الجمهورية القوية.

اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com