Select Page

مع اقتراب حكم المحكمة الدولية.. حملة “حزب الله” تتصاعد

مع اقتراب حكم المحكمة الدولية.. حملة “حزب الله” تتصاعد

رأت أوساط سياسية في تيار “المستقبل” أن “مزايدات حزب الله بمحاربة الفساد ستتواصل، على ما قاله أمينه العام حسن نصرالله، مع اقتراب صدور حكم المحكمة الدولية في قضية اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.
وأشارت الأوساط لـ”السياسة”، إلى أن “الحزب سيستمر في إثارة الغبار بشأن الفساد في المرحلة المقبلة، رغم اقتناعه بأنه يبالغ كثيراً في السير في حربه على الفساد، خصوصاً أن غالبية اللبنانيين ليست مقتنعة بصدقية الحزب على هذا الصعيد، وأنها تعتبر أن هذه الحملة سياسية من أولها إلى آخرها، ولن تحقق أياً من أهدافها، لأن اللبنانيين يعرفون من الفاسد ومن الذي يحمي الفاسدين ويوفر لهم البيئة لممارسة فسادهم”. وشددت على أن “حزب الله يمر في ظروف مالية صعبة للغاية ستترك انعكاساتها على أوضاعه الحزبية، ولا يمكنه الخروج منها بسهولة”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com