Select Page

المدمرة “دراغون” تزور لبنان الأسبوع المقبل!

المدمرة “دراغون” تزور لبنان الأسبوع المقبل!

تصل “إتش إم إس دراغون” HMS Dragon المدمرة البريطانية الأحدث في العالم من نوع Type 45، إلى مرفأ بيروت يوم الاثنين 25 آذار في زيارة تستغرق ثلاثة أيام.

وستكون هذه زيارتها الأولى إلى لبنان، والثانية للبحرية الملكية منذ زيارة السفينة الملكية اوشين HMS Ocean في العام 2017.

وتستضيف السفينة الملكية دراغون العديد من الفعاليات، بما في ذلك التدريب مع البحرية اللبنانية، وعرض للقدرات البحرية، وجولة للإعلاميين. تعد زيارة السفينة رمزاً للصداقة والشراكة القوية بين المملكة المتحدة ولبنان.

إلى ذلك، تنهي السفينة الملكية دراغون- HMS Dragon نشرها بعد سبعة أشهر في الشرق الأوسط لتعزيز الاستقرار. خلال هذا الوقت دعمت العديد من التدريبات المشتركة، لكن أبرز نجاحاتها كان مساهمتها في عمليات فرق العمل البحرية المشتركة لمواجهة تدفق المخدرات عبر المنطقة.
 
ومن خلال تحقيق ثمانية عمليات ناجحة صادرت أكثر من 18000 كلغ من المخدرات قيمتها مئات الملايين من الدولارات الأميركية. وأصبحت السفينة الملكية دراغون من أنجح السفن التابعة للبحرية الملكية لإجراء عمليات مكافحة المخدرات محققة أكبر عدد مضبوطات للمخدرات في الوزن والقيمة.
 
وانطلاقاً من ذلك، رحّب وزير الدفاع البريطاني غافن ويليامسون بزيارتها الى لبنان قائلاً: “تؤكد زيارة السفينة الملكية دراغون التزامنا المستمر بلبنان قويّ ومستقر، وهو شريك موثوق به. لقد أثبتت المملكة المتحدة ذلك من خلال الاستثمار في أفواج الحدود البرية اللبنانية، والتدريبات الدورية التي تقوم بها الفرق العسكرية البريطانية للقوات المسلحة اللبنانية، ممّا يسهم في نجاحاتها الكبيرة، بما في ذلك طرد “داعش” في عام 2017″. 

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com