Select Page

لبناني يفوز بلقب “أفضل طبيب في واشنطن لعام 2019”.. تعرّف اليه

لبناني يفوز بلقب “أفضل طبيب في واشنطن لعام 2019”.. تعرّف اليه

في استطلاع شمل عشرات آلاف الأطباء في واشنطن وضواحيها لاختيار أفضل الأطباء للعام 2019 في مختلف الاختصاصات، اختير الطبيب اللبناني جوزيف أديب خليل، ابن بلدة ميروبا، ليفوز بلقب The best of the best  في مجال طب وجراحة الأسنان، بحسب مجلة “Washingtonian” الأميركية.

وفي تقرير لـ”جبلنا ماغازين”، هذه ليست المرة الأولى التي تسلط فيها الأضواء على هذا الطبيب اللبناني الشاب. فقد سبق لمرضاه وزملائه الأطباء أن صوتوا له كأحد أفضل أطباء الأسنان في عدد من الاستطلاعات التي تقوم بها مجلات طبية متخصصة.

من هو الطبيب جوزيف؟

الطبيب جوزيف خليل هاجر لبنان منذ 26 عاماً مباشرة بعد نيله شهادة البكالوريا، وأتى إلى الولايات المتحدة طالباً، فتلقى دروسه في جامعتي فرجينيا وأيوا وتخرج بشهادات في جراحة الأسنان والـprosthodontics وتجميل وإعادة تأهيل الأسنان. وهو بات يملك حالياً ثلاثة مراكز لطب وجراحة الأسنان في واشنطن هي    Arlington Dentistry by Design  التي يمارس فيها كل ما يتعلق بجراحة الفم والأسنان، أو ما يسمى advanced adult restorative dentistry  التي تشمل ترميم وتجميل وإعادة تأهيل وزراعة الأسنان واللثة، معتمداً على أحدث التقنيات. كما أنه من جراحي الأسنان القلائل الذين يعتمدون الـ sedation dentistry، وهي طريقة علاج مخصصة للمرضى الذين يهابون طبيب الأسنان.

في لقاء مع “جبلنا ماغازين”، يربط الطبيب خليل سر نجاحه بأصوله اللبنانية و”بروح المقاومة وعدم الاستسلام التي زرعها أهلنا فينا وإصرارهم على أهمية العلم ونيل الشهادات لكي نعتمد عليها في حياتنا”. ويقول إنه ممتن للولايات المتحدة لما قدمته له من فرص في التعلم وممارسة المهنة والنجاح.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com