Select Page

لهذه الأسباب ممثل التقدمي أكرم عربي علق عضويته في هيئة مكتب الاتحاد العمالي

لهذه الأسباب ممثل التقدمي أكرم عربي علق عضويته في هيئة مكتب الاتحاد العمالي

صدر عن عضو هيئة مكتب الإتحاد العمالي العام أكرم العربي ما يلي: “إلتزاما بتوجيهات الحزب التقدمي الإشتراكي وجبهة التحرر العمالي وإتحاد نقابات موظفي المصارف التي أمثلها، وتطبيقا لقناعتي الشخصية، أعلن تعليق عضويتي في هيئة مكتب الإتحاد العمالي العام إستنكارا لما صدر من رئيس الإتحاد العمالي العام بشارة الأسمر في حق المغفور له رمز الكنيسة المارونية البطريرك الراحل نصرالله بطرس صفير بانتظار الموقف النهائي نهار الإثنين والتشاور مع أعضاء هيئة المكتب والمجلس التنفيذي لاتحاد نقابات موظفي المصارف”.

وفي معلومات خاصة لليومية فان عضو هيئة المكتب أكرم عربي الذي كان منشغلا في حديث مع عضو الاتحاد حسن فقيه قبيل انعقاد المؤتمر الصحفيلا ، لم يسمعا تعليق الأسمر، وتبسما على سماع الضحك بصوت عال، حتى ان عضو الاتحاد علي الموسوي الذي كان بعيدا لم يسمع كلام الأسمر، حيث يظهر مقطع الفيديو المسرب انشغال عربي وفقيه بحديث جانبي وعدم تفاعلهما مع تعليق الأسمر، في وقت يشير مصدر مقرب من عربي أن مضمون كلام الأسمر علم به من خلال وسائل التواصل الإجتماعي والاعلام، فاتخذ هذا القرار الذي ينسجم مع قناعاته وقناعات قيادة الحزب التقدمي الإشتراكي الذي يرى في البطريرك الراحل قامة وطنية كبرى لن تتكرر، ومرجعا دينيا صالحا لهذا الشرق، وهو الذي ارسى مصالحة الجبل مع رئيس التقدمي وليد جنبلاط، وحمى ميثاق العيش المشترك، ومجد لبنان أعطي له.

جبهة التحرر العمالي

إلى ذلك تستنكر الأمانة العامة لجبهة التحرر العمالي ما صدر عن رئيس الإتحاد العمالي العام بشارة الأسمر بحق قامة وطنية ودينية كبيرة كقامة نيافة الفقيد البطريرك صفير.

وتؤكد الجبهة إدانتها التامة والصريحة لهذا التعدي السافر وغير المقبول على نيافته وتستنكر بشدة كل الكلام والتصرف غير المسؤول الذي طاله.

    وتعتبر الجبهة أن ما صدر عن الأسمر خطأ بمستوى الخطيئة ولا يمكن تجاوزه وإعتباره زلة لسان، وهي لذلك تدعوه إلى تحمل مسؤوليته وإتخاذ القرار المناسب بالاستقالة كحد أدنى بما يحمي الإتحاد العمالي العام ووحدة عماله وحركتهم النقابية من الإنقسام والتشرذم، خاصة أن الحركة النقابية تخوض اليوم مواجهة مكشوفة وصعبة مع السلطة التي عاثت فساداً وخراباً في البلاد، وهي بغنى عن المواقف غير المسؤولة التي تؤدي إلى المزيد من التعقيدات والتشنجات والإنقسامات.


المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com