Select Page

عبدو ضحية المخدرات: كاهن رعيت وأبو فيصل يناشدان المعنيين لإنقاذ جيل الشباب

عبدو ضحية المخدرات: كاهن رعيت وأبو فيصل يناشدان المعنيين لإنقاذ جيل الشباب

اطلق كاهن رعية بلدة رعيت في البقاع الاب افرام حبتوت صرخة لانقاذ شباب رعيت من آفة المخدرات نظراً لإزدياد ظاهرة تعاطي المخدرات بشكل مخيف في المنطقة، وتاتي هذه الصرخة التي اطلقها الاب حبتوت على اثر الاعلان عن وفاة  الشاب ايلي جوزف عبدو الذي وجده أهله ميتا في شقته نتيجة جرعة زائدة بعد ظهر أمس .

ولفت الاب حبتوت انه يوجد اكثر من عشرين شابا في رعيت ينتظرهم نفس مصير ايلي  نتيجة التعاطي والبطالة والاهمال متوجها الى جميع المعنيين بالأمن الاجتماعي التدخل وقال:”رعيت تناشدكم انقذوا شبابها.

نقولا أبو فيصل

وتعليقا على هذه الظاهرة التي تجتاح المجتمع البقاعي نتيجة أسباب عديدة حيا رئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا أبو فيصل الأب حبتوت على مواقفه التي تلامس هموم الاهالي داعيا إلى رفع منسوب الوعي في جيل الشباب وتحفيزهم على العمل والانتاجية وتجاوز مشاكلهم،وخلق برامج توعية في المدارس والمؤسسات التربوية والأندية الرياضية وعبر التلفزيونات ووسائل التواصل الإجتماعي، مشددا على دور الدولة والوزارات والجهات المعنية بايجاد حلول علمية وعملية لهذه الظاهرة الخطيرة والتي قد تتفاقم إذا لم يع المسؤولون خطورة انتشارها وتمددها، داعيا المجتمع البقاعي بكل أطيافه ومؤسساته الى خلق شبكة أمان اجتماعي لمعالجة تفاقم ظاهرة الإدمان، والبحث عن آلية للحد من انتشارها .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com