Select Page

هذا ما فعله وزير التيار الحر… فكيف سيكون رد الإشتراكي؟

هذا ما فعله وزير التيار الحر… فكيف سيكون رد الإشتراكي؟

علم موقع mtv أنّ وزير الصناعة وائل ابو فاعور سيتولّى مهمة الردّ في المؤتمر الصحافي الذي سيعقده الحزب التقدمي الاشتراكي، في مقرّ الحزب في وطى المصيطبة، ظهر اليوم الثلاثاء. ومن المتوقع ان يكون سقف الخطاب مرتفعاً وعالي النبرة، وأن يتضمّن هجوماً مباشراً على الوزير جبران باسيل.

إلى ذلك أبلغ مصدر قيادي اشتراكي الى «الجمهورية» انّ المؤتمر الصحافي الذي سيعقد اليوم، في مقر «الحزب التقدمي الاشتراكي» في وطى المصيطبة، سيتضمن عرضاً مفصلاً لكل ما حصل. وأشار الى «انّ المسألة واضحة منذ بدايتها، هناك محاولة محاصرة ومحاولة تحجيم لوليد جنبلاط».

وقال: «هؤلاء لا يريدون مصلحة البلد، بل هم يريدون خراب البلد بسَعيهم الدؤوب الى خلق «سيدة نجاة» جديدة. هذا هو عهدهم، إنهم يلعبون الصولد على مصير البلد».

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com