Select Page

من قصد منسق المستقبل سعيد ياسين في تغريدته ” رائحة البارود”؟

من قصد منسق المستقبل سعيد ياسين في تغريدته ” رائحة البارود”؟

غرد منسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط سعيد ياسين على صفحته على تويتر فكتب “ستبقى في مستنقع الخسة تحوم حول جريمتك التي يبدو ان متفجرات سماحة سيلت لعابك على رائحة البارود الذي استوطن انفك فعدت الى مسرح الجريمة بذاكرتك المريضة.

الحقد يقتل صاحبه فكيف بجبل كراهية يقود منظومة احقاد اسياده، دع القضاء وشأنه وعد الى زنزانة عقدتك من الحريرية التي تشرفك.

وفي هذا السياق أشار مصدر مستقبلي أن كلام ياسين جاء ردا على تغريدات النائب جميل السيد الذي غرد أمس وتعرّض في تغريدته لرئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري وكان سبق ان غرد السيد مهاجما الرئيس الحريري وحاكم مصرف لبنان الأمر الذي استدعى ردا من الرئيس الحريري عاد السيد ليرد عليه مذكرا بحقبة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، فجاءت تغريدة ياسين ضنت هذا السجال الحاصل.

اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com