Select Page

جورج الصقر نوه بقرار وزير الزراعة وأمل باستمرار العلاقة المميزة بين الوزارة والمزارعين

جورج الصقر نوه بقرار وزير الزراعة وأمل باستمرار العلاقة المميزة بين الوزارة والمزارعين

نوه رئيس نقابة مزارعي البطاطا في البقاع “جورج الصقر ” بقرار تأخير استيراد البطاطا المصرية لغاية ١٨ من الشهر الحالي إي ١٨ يوما عن موعدها الاعتيادي وذلك  بفضل جهود وزير الزراعة عباس مرتضى الذي حدد أيضا تاريخ شهر فقط لاستيراد البطاطا المصرية وضمن كمية محددة لا تزيد عن ٢٥ ألف طن.
واعتبر الصقر إن القرار الذي اتخذه وزير الزراعة مرتضى على إثر مفاوضات مع الجانب المصري انعكس ايجابا على قطاع زراعة البطاطا ومزارعيها.

ونقل الصقر شكر وتقدير مزراعي البطاطا لجهود الوزير مرتضى ووزارة الزراعة التي عملت على تصريف الانتاج الحالي في لبنان وحمت مواسم عكار والبقاع بفعل تحديد الكميات والتاريخ.
وأمل الصقر إن تستمر هذه العلاقة المميزة بين وزير الزراعة عباس مرتضى و المزارعين الذين يستبشرون خيرا بوجود الوزير مرتضى إبن سهل البقاع على رأس وزارة الزراعة ومدير عام الوزارة المهندس لويس لحود .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com