Select Page

نقولا ابو فيصل في زيارة وفاء ومشورة للصناعي جوزف غرّة…

نقولا ابو فيصل في زيارة وفاء ومشورة للصناعي جوزف غرّة…

شكلت زيارة رئيس تجمع الصناعيين في البقاع ، مدير عام مجموعة غاردينيا غران دور الإقتصادية نقولا ابو فيصل الصباحية للصناعي العريق جوزف غرة في دارته في تعنايل بارقة أمل ووفاء لتاريخ الصناعة وتراثها، وعلامة فرح في زمن الحزن على بلد تتداعى فيه هياكل الدولة، فحملت الزيارة رسالة بمضمونها ورمزيتها، لما يمثله الصناعي العريق جوزف غرة في تاريخ هذا القطاع، وهو الصناعي الذي ظلمته السلطة على حد تعبير أبو فيصل، الذي استذكر محطات مضيئة في الصناعة البقاعية، مقدرا الدور الكبير الذي لعبه غرة في الزمن الصعب وفي مرحلة التاسيس والصمود بوجه التحديات التي يبدو انها تنذر بالأسوأ في هذه المحنة التي يمر بها لبنان.

ويرى أبو فيصل أن الزيارة في هذه الظروف لرجل عصامي وحكيم وصاحب تجربة بحجم جوزف غرة ، تتعدى الزيارة التقليدية لأننا نرى فيه كما في الرعيل المؤسس للتجمع بارقة أمل وصمود، لأننا بأمس الحاجة لان نستمد من جيل الكبار ثقافة الصمود والثقة بهذا البلد الذي سوف ينهض من جديد وينفض عنه غبار الأيام وظلم الظالمين.

واذ نوه بمناقبية الصناعي غرة بوصفه واحدا من اعمدة الصناعة اللبنانية من خلال مؤسسته العريقة يونيسيراميك التي حوربت ولم تجد من يحميها حينها، رغم توظيفها مئات العمال الكادحين ،اكد ابو فيصل ان اسم جوزف غرة اقوى والمع وانقى من القاب كثيرة، وها نحن اليوم نؤول اليه والى مشورته وحكمته في ظروف حالكة.

وكان رافق ابو فيصل في زيارته، عضو مجلس ادارة التجمع الاستاذ سليم عراجي والمستشار الاعلامي للتجمع الاستاذ سامر الحسيني حيث جرى وضع غرة في اطار نشاطات التجمع وتطلعاته المستقبلية كون السيد غرة هو واحد من مؤسسي التجمع  وبالتالي للوقوف على رأيه في مواضيع مختلفة .
ووجه غره تحية شكر وتقدير لأبو فيصل والتجمع على لفتتهم الكريمة والصادقة على هذه الزيارة ومنوها بخطوات أبو فيصل وجهوده في تكريم الصناعيين والإضاءة على تاريخ الصناعة في البقاع ورفع شأنها.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com