Select Page

المرشح جورج عبود زار شيخ عقل طائفة الموحدين : سماحته قامة وطنية من رموز الحوار والانفتاح والقيم

المرشح جورج عبود زار شيخ عقل طائفة الموحدين : سماحته قامة وطنية من رموز الحوار والانفتاح والقيم

في إطار زياراته على الرئاسات الروحية في لبنان، زار المحامي جورج عبّود المرشح عن المقعد الأرثوذكسي في دائرة البقاع الغربي وراشيا، سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الدكتور سامي أبي المنى، بحضور أمين سر المجلس المذهبي المحامي نزار البراضعي.

وقد رافق عبود في الزيارة رئيس رابطة شباب البقاع الغربي وراشيا خالد الاحمد، والصحافي زياد العسل .

المحامي عبود هنأ صاحب السماحة على تولّيه مشيخة العقل، معتبرا أن الشيخ ابو المنى قيمة ثقافية وفكرية واخلاقية وقامة وطنية سامقة تشكل ضمانة لكل ابناء هذا الوطن لما يملكه من جكمة وبصيرة ورؤية وانفتاح من منطلق موقعه المرجعي وموقفه الوطني الجامع والوحدوي، بوصفها رمزا من رموز الحوار الوطني وحوار الاديان والثقافات والقيم . وقال سيكون لنا لقاءات مستقبلية مع سماحته للاستنارة والتشاور وتوثيق العلاقة مع مرجعية يحتاج اليها الوطن.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com