Select Page

النائب الحشيمي خلال زيارته المولوي بحضور البسط : لدفع مستحقات البلديات وتسهيل رخص البناء

النائب الحشيمي خلال زيارته المولوي بحضور البسط : لدفع مستحقات البلديات وتسهيل رخص البناء

دعا النائب الدكتور بلال الحشيمي على ضرورة تفعيل عمل البلديات في ظل الظروف الراهنة واعطائها المزيد من الصلاحيات والحرية في القرارات منوها بآداء الوزير محمد المولوي.

كلام الحشيمي جاء خلال زيارته وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال محمد مولوي يرافقه رئيس اتحاد بلديات البقاع الأوسط رئيس بلدية بوارج محمد البسط. حيث جرى خلال اللقاء عرض الاوضاع العامةوشؤون البلديات خصوصا اوضاع بلديات البقاع الاوسط.
واشاد الحشيمي بحزم وزير الداخلية لجهة مكافحة الظواهر الشاذة في المجتمع اللبناني واخرها مجموعات بعيدة جدا عن ألاخلاق ومنطق الحياة وكانت موضع رفض منا ومن كل الحريصين على سلامة المجتمع اللبناني على اختلاف تنوعه.
وبحث الحشيمي مع الوزير مولوي في شؤون بلديات البقاع الأوسط وضرورة تفعيل عملها في ظل الظروف الراهنة وإعطائها المزيد من الصلاحيات والحرية في القرارات ريثما يتم تمرير هذه الأزمة، آزاء ما تعانيه البلديات من ازمات متلاحقة نتيجة الاعباء الكبيرة الملقاة على عاتقها.
وطرح رئيس اتحاد البلديات محمد البسط موضوع رخص البلديات وضرورة العمل بها، كما سأل البسط عن مصير أموال البلديات وضرورة تسدسد مستحقات البلديات ورفع ميزانيتها لا سيما في ظل هذه الظروف الاقتصاديةوانهيار العملة وفقدانها قيمتها، في ظل ما تعيشه البلديات من مآسي حقيقية .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com