Select Page

مؤسسة ميشال ضاهر على خط البيئة في يوم بيئي على طريق زحلة – الفرزل

في إطار اهتماماتها البيئية وضمن مهامها المتعددة لخدمة أبناء قضاء زحلة والجوار وبمبادرة بيئية تضاف الى المبادرات الانسانية والاجتماعية والخيرية التي دأبت عليها نظمت مؤسسة ميشال ضاهر عبر مجموعة ناشطة من الشابات والشبان حملة تنظيف واسعة النطاق لجوانب الطريق العام في زحلة الفرزل.

حملة التنظيف هذه كانت بمبادرة وتنظيم مشتَرَك بين مؤسسة ميشال ضاهر ومنظمة اليونسيف ومنظمة أنيرا، ومشاركة عدد كبير من الجمعيات الشبابية والكشفية ومنها الحركة الرسولية وكشاف زحلة وناشطين بيئيين وبمؤازرة قوى الامن الداخلي والشرطة البلدية التابعة للفرزل وزحلة.
اليوم البيئ الطويل والذي لاقى ارتياحا وترحيبا من الأهالي وسكان تلك المنطقة تم خلاله توزيع منشورات للتوعية البيئية، وانتهى بزرع العديد من الأشجار على الطريق العام.
وإذ تقدّمت مؤسسة ميشال ضاهر بشكر المشاركين من جمعيات ومنظمات وافراد ومن الأهالي لتعاونهم ، توجهت المؤسسة بالاعتذار المسبق عن أي زحمة قد يكون قد تسبب بها الناشطون عن غير قصد أثناء حملة التنظيف.

اليومية/ عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com