Select Page

لهذه الأسباب.. ابراهيم الصقر هنأ قائد الجيش وأثنى على جهود الجيش ومخابراته!

لهذه الأسباب.. ابراهيم الصقر هنأ قائد الجيش وأثنى على جهود الجيش ومخابراته!

وجه رئيس مجموعة الصقر الناشط السياسي والاجتماعي أبراهيم الصقر “تهنئة من القلب للجيش اللبناني قيادة وضباط ورتباء وأفراد ،ولقيادة ومخابرات الجيش اللبناني وعلى رأسهم قائد الجيش العماد جوزيف عون ، على العمليات النوعية من خلال مداهمة اوكار التهريب والسرقة ،وتجار المخدرات والقاء القبض على المطلوبين بموجب مذكرات توقيف.

واعتبر الصقر ان هذه المهام الأمنية التي يتم تنفيذها في منطقة البقاع وخاصةً في البقاع الشمالي ،والتي أكدت على وجود الجيش اللبناني وعلى عينه الساهرة من أجل أمن لبنان وسلامة شعبه، تؤمن الحدّ الأدنى من الأمان والاطمئنان لأبناء المنطقة،وبأنه ضمانة بقاء الدولة ومؤسساتها مهما ضعفت هذه الدولة وتشلعت المؤسسات.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com