Select Page

مطعم NOURLEEN في جب جنين يستضيف عددا من إعلاميي البقاع بدعوة من صاحبته نور العلي : الاعلام هو الهوية الفاعلة لأي عمل ناجح ومستقبلي

مطعم NOURLEEN في جب جنين يستضيف عددا من إعلاميي البقاع بدعوة من صاحبته نور العلي : الاعلام هو الهوية الفاعلة لأي عمل ناجح ومستقبلي

على كتف السهل الفسيح، حيث مروج البقاع الغربي تكتسي ألوان الطبيعة الغنّاء والشجر الوارف الظلال ، وعلى مرمى نظر من قمم جبل الباروك وثلوجه الناصعة البياض وأشجاره ذات الإخضرار الدائم في كل الفصول، وقبالته جبل الشيخ وقمم حرمون الشامخة، وعلى لمحة عين من ضفاف الليطاني عند رابية تشرف على امتداد السهل وعلو الجبل في عاصمة البقاع الغربي بلدة جب جنين، يدهشك مطعم (NOURLEEN) بحلّته ونضارته الجديدة والمتجددة بإدارة صاحبته نور العلي التي أرادته رغم كلّ الظروف الصعبة والتحديات الجسام أن يكون اسما لمضمون سياحي مميز ، ليشع نورا من نور، فكان لها ما أرادت، إذ دخل قصب السباق السياحي بقوة ما يحتويه من امتياز وضعه في مكان متقدم ليكون مساحة فرح واستراحة للبقاعيين يقدم اشهى المازات اللبنانية ” شرقية وغربية” . وسط أجواء مميزة.

 على طريقتها وبعد افتتاح  مطعمها “نورلين” في جب جنين استضافت السيدة نور العلي في خطوة أولى، عددا من إعلاميي البقاع، واصحاب المواقع الاخبارية، في لقاء تعارف تخلله غداء تكريمي ، بحضور رئيسة نادي روتاري زحلة البقاع ندى صوان عياد، والاعلامي اسامة القادري ناشر موقع مناشير، والاعلامي ابراهيم الشوباصي، والاعلامي حسن جراح ناشر موقع الحنان، والاعلامي غابي مالك ناشر وسيلة، والاعلامي وليد البراكس ناشر موقع فريدوم، والاعلامي محمد عاصي والاعلامي عارف مغامس ناشر موقع اليومية، والاعلامي زياد العسل.


نور العلي

 السيدة نور العلي التي رحبت بالحضور تحدثت عن تجربتها في ريادة الاعمال ومواجهة الصعاب بإرادة وعزيمة وأمل بمستقبل تمنت أن يكون واعدا.

وإذ رأت ان الاعلام هو الهوية الفاعلة لأي عمل ناجح ومستقبلي، أكدت نور العلي أن رسالة الصحافة لا تتوقف عند أخبار الحرب والازمات والخلافات وتعميم أجواء التشاؤم، معتبرة أن الرسالة الأساس للصحافة والإعلام هي في الإضاءة على مساحات الفرح وتعميم أجواء التفاؤل وبث روح الوئام والمحبة، لأن الصحافي  صورة مجتمعه ويجب أن يكون فاعلية موجهة ومضيئة، وأن يترك بصمات جميلة ولقطات مؤثرة وايجابية، واكدت ان لبنان ومنطقة البقاع الغربي  والبقاع عموما يحتاج الى تلك البصمات خصوصا أنه غني في السياحة الداخلية والجمالية.

ندى صوّان عياد

 السيدة ندى صوان عيّاد أشارت إلى أن  افتتاح  هذه المشاريع التي تعنى بالمأدبة الطيبة والجلسة الراقية والهادئة في البقاع الغربي وفي ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة يعد من الانجازات الرائدة والمميزة على مستوى تعزيز السياحة الداخلية وتوفير مناخات التلاقي لابناء القرى، وباركت لنور العلي استثمارها الجديد مشددة على أهمية تشجيع مثل هذه المبادرات.
اما الاعلاميون  بدورهم  السيدة نور العلي على دعوتها ومأدبتها المتميزة، وتمنوا لها النجاح في ظل هذا الواقع المأزوم اقتصادياً، وأكدوا أنه  لطالما في  هذه البلاد من هم بروحية وثقافة صاحبة هذا الاستثمار فإن الواقع سيتغير ولبنان كما المنطقة ستخرج من أزماتها إذا ما توفرت الارادة الطيبة.


وختم اللقاء  بصورة تذكارية في  قاعة الاستقبال.

خاص اليومية/ إعلان

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com