Select Page

لقطات مما قيل في حفل توقيع كتاب ” عن لبنان لماذا أكتب”؟ لنقولا أبو فيصل فماذا سيقال في احتفالية آذار عن كتابيه الجديدين؟

لقطات مما قيل في حفل توقيع كتاب ” عن لبنان لماذا أكتب”؟ لنقولا أبو فيصل فماذا سيقال في احتفالية آذار عن كتابيه الجديدين؟

لقطات من حفل توقيع كتاب “عن لبنان لماذا أكتب” بجزئية الاول والثاني لرئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا ابو فيصل الذي جرى في قاعة أختمار في مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية في شهر اذار من العام 2022 والذي أهداه إلى روح والدته نلي نبهان تزامناً مع عيد الامهات وكان ريعه للصليب الاحمر اللبناني ، وإلى اللقاء معكم في شهر اذار القادم من العام 2023 لمشاركتنا في حضور حفل توقيع الجزئين الثالث والرابع من سلسلة الكتب هذه ، ومع كلمات جديدة وأراء منوعة بالمؤلفات التي سوف يعود ريعها لجمعية اطفال السرطان في لبنان.

https://fb.watch/iAi5y6f9Kd/?mibextid=qC1gEa

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com