Select Page

علاء الشمالي معلقا على افتتاح مطعم آمالين في بيروت: نجمة بقاعية تضيء بيروت وفخر الضيافة اللبنانية!

علاء الشمالي معلقا على افتتاح مطعم آمالين في بيروت: نجمة بقاعية تضيء بيروت وفخر الضيافة اللبنانية!

في تعليق يعكس روح المحبة البقاعية وعمق التكاثف والتعاضد الاجتماعي في مرحلة أحوج من تكون فيها البلاد الى تعميم أجواء التفاؤل والثقة بلبنان وبقطاعاته، وانطلاقا من قناعته الراسخة بنهوض لبنان من جديد وايمانه بقدرة اللبنانيين على تجاوز الازمات، علق الناشط السياسي والاجتماعي رجل الاعمال علاء الشمالي على افتتاح مطعم ٱمالين في بيروت فكتب :”امالين نجمة بقاعية تضيئ بيروت وكل لبنان وعلامة فارقة ومميزة بعالم وصناعة المأكولات والمشروبات وفخر الصناعة اللبنانية.
امالين بكل اختصار نجاحه وتوسعه لا يغير وجه بيروت الحضاري بل قيمة اضافية يعتز بها كل لبناني بجميع انتمائاتهم واطيافهم وفخر الضيافة العربية الاصيلة.
كلنا يعلم كم من المؤسسات يوميا تقفل ابوابها ببيروت وغير بيروت من تداعيات الازمة التي نعيشها اليوم بوطننا لبنان وبالرغم من ذلك وكل التهديدات والصعوبات والمخاطر وايمانا بلبنان كان امالين خياراً طبيعيا لاي رجل اعمال وطني يرى بصيص امل بلبنان ان يكون وسط بيروت والذي تحول على يد عصابة من مدينة للحياة والفرح لمدينة خالية من الاعمال مركزاً لاعادة روح الامل والعمل ولتكون منارة وباكورة النجاحات ولتبقى بيروت الام الحجر الاساس لقيام لبنان الذي نريد والحاضنة لجميع ابنائها.
كل الاحترام لهكذا مؤسسات وشركات مع تمنياتنا لامالين بمزيد من النجاح والتفوق ليكون دائما كما عودنا مبدعاً ويكفي بانه من صناعة لبنانية بامتياز.
شكراً امالين سفير لبنان للعالم بصناعة المأكولات والمشروبات.

امالين_لبنان

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com