Select Page

الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم شاركت في الإجتماع العشرين لمؤسسات اتحاد الجامعات العربية بحضور سلامة وعلامة

الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم شاركت في الإجتماع العشرين لمؤسسات اتحاد الجامعات العربية بحضور سلامة وعلامة

أعلنت الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS في بيان، أنها “شاركت ممثلة بالأمينة العامة بالتكليف لجمعية الخدمة الاجتماعية الأستاذة ساهرة مطاوع علامة، في الاجتماع العشرين لمؤسسات اتحاد الجامعات العربية الذي انعقد في جامعة الزرقاء، الأردن”.

واشار البيان الى أنه “ترأس الاجتماع أمين عام اتحاد الجامعات العربية الدكتور عمرو عزت سلامة، بحضور ومشاركة رئيس مجلس الأمناء في جامعة MUBS البروفيسور حاتم علامة، وعدد من رؤساء الجامعات الأردنية والعربية وممثلي مؤسسات اتحاد الجامعات العربية ونواب الرئيس وعمداء الكليات”.

ولفت الى أن “المشاركين في الاجتماع الذي استمر يومين متتاليين، بحثوا في التغيرات المتسارعة والتطورات المتلاحقة في قضايا التعليم العالي والبحث العلمي على المستويين العالمي والعربي، إضافة إلى متابعة أعمال ومستجدات الاستراتيجية الجديدة للاتحاد”.

بدورها، تحدثت علامة عن نشاطات جمعية الخدمة الاجتماعية للعام المنصرم، وشددت على “ضرورة وأهمية تطوير التعليم العالي في مجال العمل الاجتماعي وخدمة المجتمع والإرتقاء به على المستويين العربي والدولي، وتعزيز دور كليات ومعاهد وأقسام العمل الإجتماعي في الجامعات العربية، والنهوض بالعمل الإجتماعي والرعاية الإجتماعية، مرورا بالخدمة الإجتماعية ووصولا إلى التنمية الإجتماعية، وفي المجالات كافة التي تخدُم المجتمع وتساهم في التطور المجتمعي”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com