Select Page

منسق المستقبل في البقاع الغربي وراشيا محمد هاجر زار المغترب يوسف عباس على رأس وفد من المنسقية

منسق المستقبل في البقاع الغربي وراشيا محمد هاجر زار المغترب يوسف عباس على رأس وفد من المنسقية

عارف مغامس

زار منسق عام تيار المستقبل في البقاع الغربي وراشيا محمد هاجر على رأس وفد من المنسقية رجل الاعمال والناشط الاجتماعي المغترب يوسف عباس في دارته في بلدة الخيارة لشكره على دعمه ومساندته وتقديماته الاجتماعية لابناء منطقته ولتهنئته على العودة من بلاد الاغتراب.
وقد أثنى هاجر باسم الوفد على جهود عباس ووقوفه الى جانب تيار المستقبل ووفائه لمسيرة الرئيس سعد الحريري الذي قدم الكثير من اجل لبنان، وتمنى ان يبقى لبنان مستقرا مشددا على اهمية المحافظة على الإنجازات الكبيرة التي بناها الرئيس الشهيد رفيق الحريري.
من جهته شكر عباس لوفد المستقبل لفتتهم الكريمة وأمل عودة الرئيس الرئيس الحريري قريباً الى لبنان ليصار الى العمل على إعادة النهوض بالوطن لما فيه خير لبنان واللبنانيين.
وشدد على اهمية انجاز الاستحقاقات الدستورية ووضع خطة اصلاح ليعود لبنان الى الحاضنة العربية وإلى حلم الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي استشهد من اجل لبنان.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com