Select Page

طعمة في ذكرى انتفاضة الاستقلال : ثورة 14 آذار كانت فكرة والفكرة لا تموت وان لم تعد موجودة تنظيمياً !

طعمة في ذكرى انتفاضة الاستقلال : ثورة 14 آذار كانت فكرة والفكرة لا تموت وان لم تعد موجودة تنظيمياً !

قال عضو المجلس الوطني لقوى 14 آذار السابق الاستاذ طوني طعمة :: في الذكرى التاسعة عشرة لإنتفاضة الإستقلال تحية إلى شهداء ثورة الأرز الأبطال والذين سبقوهم وجميع الشهداء الاحياء المناضلين على خطى الاستقلال والسيادة والكلمة الحرة .

وتابع طعمة :: الذي يخاف من الموت يموت من الخوف، والثورة كانت فكرة والفكرة لا تموت مهما كبرت التضحيات واشتدت المصاعب.

14 آذار ليست مجرد ذكرى انها حكاية ثورة رسمت رؤية وطن، لكن المؤامرة كانت أكبر من الحلم، وحجم الآمال لم يصل الى ما كنا نصبو اليه .

وختم طعمه :: صحيح أن ١٤ اذار لم تعد موجودة تنظيمياً ولكن لن نيأس ولبنان لن يقوم ويبنى من جديد الا بتكاتف جميع ابنائه من جميع الطوائف والمناطق والفئات وان فئة واحدة لا تقدر ان تسيطر على لبنان مهما علا شأنها و يوما ما ستنتصر فكرة الحياة على فكرة القتل والاغتيال والدمار لانها فكرة شعب يريد ان يعيش بسلام وسينتعش الحلم من جديد وسيعود لبنان بلد الحرية والسيادة والاستقلال وسنصل الى لبنان الجديد الذي نحلم به لاجيالنا الطالعة .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com