Select Page

هذا ما بحثه تيمور جنبلاط خلال لقاءاته في موسكو

هذا ما بحثه تيمور جنبلاط خلال لقاءاته في موسكو

أكد رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط ان زيارته إلى موسكو ولقائه نائب وزير الخارجية والمبعوث الخاص للرئيس الروسي ميخائيل بوغدانوف هي “فرصة لتأكيد العلاقة التاريخية والصداقة المستمرة مع الدولة الروسية التي جمعتنا بها نضالات مشتركة وتاريخ نضالي نعتز به.”

ولفت الى ان هذه الزيارة كانت مخصصة لبحث أوضاع أبناء جبل العرب الدروز وبحث سبل حمايتهم وتجنيبهم المخاطر والمآسي، وذلك عبر جملة من الترتيبات التي أجريت ويتم النقاش حولها بما يضمن سلامتهم.

كما هدفت المشاورات، وفق ما اعلن النائب تيمور جنبلاط الى تأمين المطالب التي رفعها أبناء جبل العرب فيما خص موقفهم من الخدمة العسكرية والعفو العام وإعادة المختطفين وإجراءات المرحلة المقبلة.

ولفت الى ان “هذه اللقاءات أعادت تأكيد الحرص التاريخي للدولة الروسية تجاه هذه الطائفة المناضلة وستكون الأيام القادمة محوراً لنقاشات وإتصالات إضافية مع الجانب الروسي لضمان أمن الجبل وأهله وضمان سلامتهم واستقرارهم.”

واضاف: “نتابع موضوع المختطفين والمختطفات من اهلنا عبر جملة إتصالات وجهود، ولن نالو جهداً في بذل كل ما يمكن لأجل عودتهم سالمين خاصة بعد الجريمة المروعة التي قام بها المسلحون الأحد بحق الشاب البريء مهند أبو عمار. ”

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com