Select Page

السعودية: لن نسمح للحوثي بأن يصبح «حزب الله» آخر

السعودية: لن نسمح للحوثي بأن يصبح «حزب الله» آخر

أعلنت السعودية أنها لن تسمح لميليشيات الحوثي بأن تصبح «حزب الله» آخر، مؤكدة أن هذا ما يسعى إليه النظام الإيراني.

وصرح سفير المملكة لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان في سلسلة تغريدات باللغتين العربية والإنكليزية على حسابه في «تويتر»، بأن النظام الإيراني يقوم بالإضافة إلى تهريب الأسلحة والصواريخ للحوثيين، بدعمهم بمدربين من ميليشيات «حزب الله» لمدهم بالخبرات لاستكمال حربهم على الشعب اليمني.

وأضاف أن «وجود عناصر قتالية لما يسمى «حزب الله» في اليمن يُثبت أن النظام الإيراني قد أوكل مهمة تدريب أتباعه الحوثيين لهذا الحزب الإرهابي، كما يؤكد أن الميليشيات والعصابات الطائفية التابعة لإيران تعمل معاً لنشر الفوضى والدمار في المنطقة والبلدان التي تتواجد بها».

وتابع «كشفت عملية سابقة قامت بها قوات خاصة للتحالف عن أدلة بخصوص دور ما يسمى «حزب الله» في اليمن، وتقديمه التدريب المباشر للحوثيين في أساليب الخداع وتهريب المقاتلين والأسلحة بين المدنيين، مؤكدة دور النظام الإيراني المباشر في إطالة أمد الصراع في اليمن الشقيق».

(العربية.نت)

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com