Select Page

جنبلاط: الملكة السعودية وقفت الى جانب لبنان.

جنبلاط: الملكة السعودية وقفت الى جانب لبنان.

بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية، نوه رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط في تصريح لـ”وكالة الأنباء السعودية” بالعلاقات المميزة بين المملكة ولبنان، وقال: “لطالما وقفت المملكة العربية السعودية إلى جانب لبنان، فخلال الحرب الأهلية الطويلة لم تتوانَ المملكة عن القيام بمبادرات سياسية لإخراج لبنان من محنته التي تُوجَت بإتفاق الطائف الذي أسكت المدفع وأطلق عملية إعادة إحياء المؤسسات الدستورية في لبنان”.

اضاف: “وبعد إنتهاء الحرب، استمر الدعم السعودي للبنان من خلال النهوض الاقتصادي والودائع وتمويل المشاريع الإنمائية في مختلف المناطق ودعم العملة الوطنية اللبنانية”.

تابع: “كما كان للمشاركة السعودية في مؤتمرات الدعم الدولي الأثر الكبير في استعادة الثقة الدولية بلبنان بالإضافة إلى المساعدة في إعادة الإعمار بعد كل عدوان إسرائيلي خصوصاً بعد عدوان تموز 2006 عندما ساهمت في إعادة بناء ما هدمه العدوان في مناطق لبنانية مختلفة”.

وعن الرؤية الإقتصادية الجديدة للمملكة، قال جنبلاط: “من الواضح ان ثمة رؤية إقتصادية جديدة للمملكة وهي تهدف لتحويل الإقتصاد السعودي ليكون أكثر إنتاجية. وبالتالي يصب في مصلحة الشعب السعودي والمنطقة العربية والاسلامية ككل لأن النمو الاقتصادي السعودي له انعكاساته الايجابية على المحيط برمته، مع الأمل بالتوفيق”.

(وكالة الأنباء السعودية، الأنباء)

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com