Select Page

ما هي رسالة جنبلاط لجعجع؟

ما هي رسالة جنبلاط لجعجع؟

أوضحت مصادر مقرّبة من الحزب التقدمي الاشتراكي لصحيفة “الشرق الاوسط”، أن رسالة من رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط لرئيس حزب القوات سمير جعجع، تهدف إلى “التوافق على سقف التسهيلات التي يمكن أن يقدماها في عملية تشكيل الحكومة”.

وأكدت المصادر لصحيفة “الشرق الأوسط” أن الطرفين “شددا على ألا تكون التسوية الحكومية على حساب أي منهما، وأن يبقيا وراء الحريري في مساعيه للتوصل إلى صيغة حكومة وحدة وطنية تضمّ الجميع”.

وقالت إن “المؤشرات التي يتلقاها مؤخراً جنبلاط لا تطمئن، ويبدو أن فريق عون – باسيل، لا يكتفي بتحجيم التمثيل الدرزي للحزب الاشتراكي والإصرار على توزير طلال أرسلان، بل يرغب في منحه حقيبتي البيئة والمهجرين، وهذا ما لا يقبل به جنبلاط تحت أي ظرف”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com