Select Page

سفير اندونيسا دعا سعيد ياسين لزيارة معرض المنتوجات الأندونيسية في جاكرتا

سفير اندونيسا دعا سعيد ياسين لزيارة معرض المنتوجات الأندونيسية في جاكرتا

زار سفير دولة أندونيسا في لبنانHajriyanto thohari بلدية مجدل عنجر يرافقه الملحق الثقافي والإقتصادي محمد نور سالم  ووفد من السفارة حيث كان في استقبالهم رئيس بلدية مجدل عنجر والمنسّق العام لتيار المستقبل في البقاع الأوسط سعيد ياسين وفعاليات.
السفير  الأندونيسي وجه دعوة الى ياسين  لحضور معرض المنتوجات الأندونيسية الدولي الذي سيقام في جاكرتا.

وطرح المجتمعون  سبل التعاون الاقتصادي بين دولة اندونيسيا وبلدية مجدل عنجر، خاصة من منطلق موقعها الجغرافي باعتبارها بوابة للعالم العربي ونقطة مرور مركزية لإعادة إعمار سوريا، كما تناول البحث إشراك رجال الأعمال في مجدل عنجر والبقاع عامة لتطوير التبادل التجاري مع دولة اندونسيا.
وفي المجال الثقافي تناول المجتمعون سبل التعاون وامكانية انشاء المركز الثقافي الأندونيسي في نطاق البلدة الجغرافي.
وإذ شكر السفير والوفد المرافق رئيس البلدية على حسن استقبالهم، تم الاتفاق على متابعة الخطوات اللاحقة وتنفيذها. في وقت وجه ياسين الشكر للسفير الاندونيسي على دعوته واهتمامه بمجدل عنجر مشددا على أهمية الانفتاح والحوار والتلاقي بين جميع مكونات الوطن من اجل فتح آفاق جديدة امام تعزيز الاقتصاد المحلي.

اليومية / عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com