Select Page

محمد علي ميتا يعلن عدم استكمال ترشحه لصالح وحدة الصف.. ومستمر في خدمة البقاعيين

محمد علي ميتا يعلن عدم استكمال ترشحه لصالح وحدة الصف.. ومستمر في خدمة البقاعيين

أصدر المهندس محمد علي ميتا المرشح عن المقعد السني في دائرة زحلة والبقاع بيان عزوفه عن استكمال ترشحه لصالح وحدة الصف السني وقال في بيانه مخاطباً ابناء البقاع.
“أبناء البقاع الحبيب..
تفصلنا أسابيع قليلة عن الانتخابات النيابية والتي تحلّ في مرحلة دقيقة من تاريخ لبنان الذي يرزح تحت أعباء أزمة اقتصادية هي الأقسى في تاريخه الحديث.

كما أنّ الاستحقاق يجري في ظلّ غياب الرئيس سعد الحريري، وما يمثّل من اعتدال وقيمة أثبتت الأيام القليلة الماضية أنّ هذا الغياب شتت الطائفة السنية.

وتابع ميتا “كنت قد ترشحت في انتخابات 2018 بدعم من المحبين الذين أرادوا دخول الوجوه الشبابية إلى الندوة البرلمانية وبتحالف مع حزب القوات اللبنانية الذي تربطني به علاقة احترام وتقدير. لم يكتب لي النجاح يومها لأمر قدره الله”.

وأضاف” أمّا اليوم، اخترت وفقًا لقناعات شخصيّة ولدقّة المرحلة العزوف عن الاستمرار في الترشح رغم العديد من العروض التي وصلتني للمشاركة أو تشكيل لائحة من المستقلين، إلا أنني وجدت أن الفوز الحقيقيّ في هذا الاستحقاق يكون في ترميم البيت الداخلي ووحدة الصّف السني، لأن تعدد اللوائح لا يؤدي الّا الى مزيد من التشرذم ويصبّ في خدمة المشاريع الهدّامة وضعضعة الخطاب الوطني الجامع والمنقذ لبلدنا الحبيب لبنان..”

وختم” أتمنى التوفيق لمن سيقدر له الفوز وأن يخدم منطقتنا وأهلنا المتعطشين للتغيير والاستقرار.

أهلي وأحبائي؛ عزوفي وعدم استكمال خوض الانتخابات لا يعني أبدًا التوقف عن خدمة الناس في قضاء زحلة وكل البقاع فلنا باع طويل في الشأن العام وذلك سيستمر بإذن الله.

حمى الله لبنان وشعبه الطيب ونلقاكم قريباً بإذن الله تعالى”

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com