Select Page

سفير ساحل العاج بحث في استثمارات جديدة مع تجمع الصناعيين في البقاع


عارف مغامس

بحث سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو والوفد التجاري المرافق له خلال اللقاء الاقتصادي الذي استضافته قاعة أختمار في مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية في الحوافز التي توفرها الدولة الغابونية لقيام استثمارات جديدة على اراضيها ، جاء ذلك خلال تلبية السفير كواكو دعوة رئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا أبو فيصل لزيارة زحلة ولقاء بعض اصحاب المؤسسات الصناعية .


بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد دولة ساحل العاج قدمت للقاء الآنسة بيرلا نمرود، ثم تحدث سفير دولة ساحل العاج عن اهمية الإستثمار في بلاده والتسهيلات والضمانات التي تقدمها الدولة للمستثمرين ودور الجالية اللبنانية هناك شارحاً آلية تلك التسهيلات وجدواها الإقتصادية والصناعية والتجارية مشيرا الى نجاحات عدة سجلت بتوقيع مستثمرين لبنانيين، ونوه بجهود تجمع الصناعيين ورئيسه.
أبو فيصل رحب بالسفير والوفد المرافق والضيوف مشيداً برقي العلاقة مع دولة ساحل العاج التي تقدم الكثير من التسهيلات التي تشجع على الإستثمار في تلك البلاد التي فتحت افقاً واسعة لعدد من المستثمرين اللبنانيين كاشفاً عن ترأسه وفداً صناعياً الى ابيدجان اواخر كانون الثاني المقبل بمواكبة من وزارة الخارجية اللبنانية والسفارة العاجية في لبنان . ثم جرى حوار بين السفير والصناعيين ، بعدها جال السفير العاجي والوفد المرافق على مصانع Mediane ميديان، حيث كان في استقبالهم اصحاب المؤسسة إيلي ومارون وبيار مخول، ومصنع SaGa ساغا حيث استقبلهم مدير المصنع إيلي الخوري غانم ،ومصنع DOUCEUR لا دوسور وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارته حنا خياط ، ومصنع Panda plast بندا بلاست حيث استقبلهم عميد الصناعيين في البقاع ابو علي عصام قاسم وعائلته .
واختتمت الزيارة بمأدبة غذاء على شرف السفير والوفد المرافق في مجمع ستارغيت

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com