Select Page

هيكل العتلّ خلال رعايته مسرحية ميلادية: اننا شعب يخلق النور حتى من الظلمة!

هيكل العتلّ خلال رعايته مسرحية ميلادية: اننا شعب يخلق النور حتى من الظلمة!

أكد  رجل الأعمال الناشط السياسي والاجتماعي هيكل العتلّ”اننا شعب يخلق النور حتى من الظلمة، ورغم الظروف العصيبة نريد أن نفرح ونزرع الفرح ونعيّد  ونبلسم الجراح لان الميلاد ثقافة حياة ومحبة وحلم، وحلمنا ان يولد لبنان من جديد ، لبنان المحبة والعيش الواحد والتسامح والفرح”.

 كلام هيكل العتلّ جاء خلال رعايته وعقيلته السيدة هالا العتلّ مسرحية ميلادية أقيمت على مسرح الكلية الشرقية في زحلة أدّاها فريق Mizo et Miza ونظّمها فوج زحلة في كشافة الحرية. بحضور عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص وعقيلته رئيسة جمعية وقت وبيت السيدة ميشلين عقيص، منسّق منطقة زحلة في القوات اللبنانية الأستاذ آلان منيّر، رئيسة مكتب الإعلام في منسقية زحلة سابين صافي، وأكثر من 400 طفل وطفلة برفقة أهاليهم.

استُهلّ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني تلَته كلمة لصاحب الدعوة رجل الأعمال السيد هيكل العتلّ حيث أكّد فيها أنّ “أقلّ واجب علينا تجاه أهلنا وأولادنا في زحلة أن نرسم البسمة على وجوه الأطفال”. وتابع العتلّ : “نحن شعب يخلق النور حتى من الظلمة، ورغم الظروف العصيبة نريد أن نفرح ونعيّد”.
وختم كلمته متمنّيًا أعيادًا مجيدة على الجميع آملًا أنه مع ولادة السيد المسيح يولد لنا لبناننا الذي نحلم به.

اتسمت المسرحية باحواء  من الفرح  والموسيقى على وقع أناشيد وأغاني ميلادية مع عرضٍ ترفيهي مميّز أفرح الأولاد وأدخل البسمة على قلوبهم.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com