Select Page

توقعات ميشال حايك لسنة ٢٠٢٤ على شاشة MTV: ” النائب غسان سكاف مكمّل رغم كل الإشارات

توقعات ميشال حايك لسنة ٢٠٢٤ على شاشة MTV: ” النائب غسان سكاف مكمّل رغم كل الإشارات

https://fb.watch/piBbU16Oru/?mibextid=Nif5oz

على شاشة MTV ليلة رأس السنة، وفيما لبنان يطوي عاما ليستقبل عاما جديدا دون رئيس للجمهورية يكون على رأس السلطة، وفيما تدور البلاد بحلقة مفرغة، اطلق ميشال حايك توقعا من توقعاته ليصوب البوصلة ناحية مبادرة النائب غسان سكاف الرئاسية، الذي يبدو انه سبتحرك على محاور كثيرة لتدوير الزوايا. فهل سيكتب لتحركه النجاح الذي من شأنه ان يصيب التوقع المنتظر لميشال حايك؟
وكان النائب الدكتور غسان سكاف قد أكد أنه سيقوم في بداية 2024 بمبادرة جديدة ومقاربة مختلفة في الملف الرئاسي عنوانها “مبادرة تخفيض السقوف ” والتلاقي داخلياً على مسلمات واضحة من أجل مواكبة التحرك الخارجي الأميريكي والفرنسي والقطري وربما السعودي والمصري المتوقع في الأسابيع الأولى من سنة 2024. وأكد سكاف أن مبادرته تقوم على إقناع كل الأطراف بالتحلي بشجاعة تخفيض السقوف والتمسك بالقليل من التواضع والكثير من المسؤولية. فالاختلاف بين المكونات اللبنانية هو حالة صحية في نظامنا الديموقراطي ولكن الاختلاف من دون سقوف يصبح حالة مرضية، ونحن لن نستسلم لواقع الاستمرار في الشغور واستسهال إدارة البلد من دون رئيس وتجاهل كلي لواقع الانهيار المالي والمؤسساتي، ولن تنجح في لبنان إلا تجربة الرئيس الذي يملك القدرة على الجمع.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com