Select Page

مستشار الرئيس الحريري في ذكرى الفليطي”شهيد الإنسانية والعروبة الحقة”

مستشار الرئيس الحريري في ذكرى الفليطي”شهيد الإنسانية والعروبة الحقة”

وصف مستشار رئيس الحكومة سعد الحريري لشؤون البقاع الغربي وراشيا “علي حسين الحاج” الشهيد احمد الفليطي بشهيد الانسانية والشجاعة، والشهيد العابر للطائفية والطوائف، الذي افتدى بدمائه اهالي عرسال والاف النازحين السوريين فشكل في حياته وبعد استشهاده علامة مضيئة ومشرقة للعروبة الحقيقية التي نفتقدها اليوم وكان صلة وصل بين القيادات اللبنانية في اصعب الظروف.

الحاج وعن مشاركته مع وفد يمثل الرئيس سعد الحريري في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد احمد الفليطي، اكد ان الرئيس الحريري هو الاحرص على مدينة عرسال، كما كل البقاع، وهو الذي يبذل اقصى الجهود لعودة الدولة بكل مقوماتها ومكوناتها الى عرسال التي طالما عانت الظلم والحرمان والقسوة والظروف المؤلمة، وسقط منها الشهداء والابرياء، وفي مقدمهم الشهيد الفليطي.
وتابع الحاج “تقديرا لموقع ومكانة الشهيد الفليطي أطلقنا امس بتكليف من الرئيس الحريري حجر الاساس لثانوية عرسال والتي ستكون منارة للعلم والثقافة والتربية، وسيطلق الرئيس الحريري في وقت قريب مستسفى عرسال الحكومي لانصاف عرسال ووضعها مجددا على خارطة الدولة وخارطة الانماء والتقدم.
واعتبر الحاج ان تكريم الشهيد احمد فليطي هو تكريم لكرامة عرسال ولدوره الانساني الكبير وتكريم لرجل الدبلوماسية والجمع بين مكونات الوطن حيث كان يخاطر بحياته من اجل ابناء وطنه ومن اجل العسكريين المخطوفين، فساهم في تحرير بعضهم واوقف ذبح اخرين، وكان صلة الوصل بينهم وبين ذويهم فحاز ثقتهم وثقة الدولة اللبنانية وفي مقدمهم ثقة الرئيس الحريري والرئيس تمام سلام ورئيس التقدمي وليد جنبلاط ومعظم القيادات الوطنية العسكرية والسياسية.

واكد الحاج ان عائلة الشهيد الفليطي ستبقى امانة في عنق الرئيس سعد الحريري وعنق اصدقاء ومحبي الشهيد الذي كان وسيبقى قامة انسانية واخلاقية ووطنية نعتز بها ويفتخر فيها الوطن. ومشهدية أمس تؤكد كم كان الشهيد حاضرا وفاعلا في بلدته وعلى مستوى المنطقة، وكم كانت خسارته صفعة للعمل الانساني الخالص فاستحق ان يكون شهيد الانسانية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com