Select Page

اجتماع “هادئ” للجنة البيان الوزاري… في أولى جلساتها

اجتماع “هادئ” للجنة البيان الوزاري… في أولى جلساتها

تعقد لجنة صياغة البيان الوزاري اجتماعا في الثانية من بعد ظهر الغد.

وبحسب المعلومات فان النقاش في اجتماع اللجنة اليوم كان هادئا وتركز على إقرار البنود الاقتصادية والإصلاحية على ان يتم البحث غدا في بند المقاومة.

وفي هذا الاطار، أشارت معلومات للـLBCI الى أن تعديلات أُدخلت على البنود الاقتصادية والإصلاحية في مسودة البيان الوزاري منها حذف الأرقام المخصصة للقطاعات بموجب سيدر كما حذفت مسألة وضع سقف زمني لمسألة تأمين الكهرباء ٢٤ على ٢٤ .

كما أشارت المعلومات الى أن الوزير سليم جريصاتي حاول تضمين مقدمة البيان الوزاري ما يشبه التحذير من التشويش السياسي على عمل الحكومة إلا أن طلبه قوبل بالرفض لا سيما من قبل ممثلي الاشتراكي وأمل والقوات.

وتعليقا على الاجتماع قال وزير المال علي حسن خليل:”إذا واصلنا بهذه الوتيرة فسننتهي غدا واليوم أقرينا معظم البنود الإصلاحية والاقتصادية”.

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings