Select Page

“انجازات صامتة” تُضاف الى سجل مدير المخابرات!

“انجازات صامتة” تُضاف الى سجل مدير المخابرات!

توقفت أوساط متابعة عند الانجازات الصامتة التي تقوم بها مديرية المخابرات في الجيش اللبناني بقيادة العميد طوني قهوجي، والتي تعني بملفّات أمنية حساسة تبقى بمعظمها بعيدة عن الإعلام، منها ما يتّصل بمكافحة الارهاب والجريمة المنظمة، والأمن بشكل عام على مستوى لبنان.

آخر الإنجازات كانت الإدارة الحكيمة لملف حادثة العاقبية، التي كانت ستعرّض الاستقرار الأمني لهزة قوية، وكانت لتؤثر على وجود قوات اليونيفيل في لبنان، وذلك من خلال ضبط مسرح الجريمة والقيام بتحقيقات محترفة ودقيقة أفضت الى تسليم عدد كبير من المتورطين، بينهم 3 أشخاص على ارتباط بحزب الله تسلمتهم مديرية المخابرات.

هذا الأمر ترك ارتياحًا في صفوف قيادة اليونيفيل، التي أثنت بدورها على التحقيقات وعلى دور مديرية المخابرات وطريقة تعاطيها بالملف.

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings