Select Page

مطعم LOG HOUSE بتوقيع طوني نصار يتحول الى تحفة فنية ساحرة في مجمع الرحاب – زحلة

مطعم LOG HOUSE بتوقيع طوني نصار يتحول الى تحفة فنية ساحرة في مجمع الرحاب – زحلة

في ما يشبه الانجذاب الى مكان يفيض بأنوار تعاكس مرايا الضوع، وألوان معتقة تلامس شموخ السنديان وشفيف الطبيعة في لحظات انعتاقها من كثافة المادة ومن ثقل الحياة اليومية. وفي أجواء تعاكس المألوف والسائد والمتداول في يوميات السهر وارتياد الأماكن التي يكرر بعضها تلك اليوميات، وفي اجواء يتماهى فيه تراث المكان بحداثة الفكرة وجدتها، وثقافة الصورة ونقاوتها، وبمشهدية آسرة ابتكر صاحب مجمع الرحاب السياحي الدكتور طوني نصار الرؤية من رؤيا حالمة رومانسية ونيو كلاسيكية في آن واحد مفتتحا مطعمه LOG HOUSE المميز بحلة معاصرة محولا أياه الى تحفة جمالية ساحرة تجمع التراث بالحداثة، والشرقي بالغربي. لكن البصمة الفريدة تجلت في انه استطاع تحويل مكب للنفايات الى لوحة جمالية راقية وفريدة مستحدثاً نوعاً جديدا في المطبخ وفي أصناف المقبلات، يضاف الى ذلك استحداثه اسلوبا للتعبير عن اعجاب زائري المطعم بقرع الجرس للدلالة على انهم تلذذوا بالطعام.
حفل الافتتاح جاء لمواكبة حشد من الاصدقاء والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والنهب الثقافية والإعلامية.
نصار
وعلى طريقته عرض الدكتور نصار كيف طور الفكرة الى مشروع سياحي جديد فريد من نوعه. كاشفا أن اصناف اللحوم والمقبلات تعد من افخر واجود اتواع اللحوم الشهية وبأسعار مدروسة تراعي الواقع المستجد، وقال ان الصالة اكثر من مطعم وشبيه بنايت كلوب، لذلك يفتح الصالة من الساعة الثانية عشرة ظهراً، فيما يبدأ البرنامج من الثامنة مساءً حتى الثانية بعيد منتصف الليل.

عارف مغامس

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings