Select Page

58 شركة في مجال الصناعات الدفاعية والتقنيات العسكرية ضمن جناح “إنترناشونال جولدن جروب” في آيدكس ونافدكس 2023

كشف سعادة فاضل سيف الكعبي الرئيس التنفيذي لمجموعة ” انترناشونال جولدن جروب – آي جي جي” أن أكثر من 58 شركة وطنية وعالمية متخصصة في الصناعات الدفاعية والتكنولوجية والتقنيات العسكرية والأمنية سوف تشارك ضمن جناح مجموعة “انترناشونال جولدن جروب ” في معرض آيدكس ونافدكس 2023 الذي تنطلق فعالياته يوم الاثنين في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض.
وأضاف الكعبي أن هذا المعرض العالمي الذي يقام في أبو ظبي يشكل منصة مهمة للشركات الإماراتية والعالمية التي تحرص على استعراض أحدث منتجاتها حيث يحتضن جناح إنترناشيونال جولدن جروب العديد من الشركات التي تقدم المنتجات المتطورة في الصناعات الدفاعية والأمنية، إضافة إلى عرض أحدث المعدات الدفاعية ومستلزمات الجيوش البرية والجوية والبحرية وأجهزة الاتصال الحديثة والرادارات والمركبات المسيّرة عن بُعد والطائرات من دون طيار. ونوه الكعبي بالخبرات والمنتجات الإماراتية التي تواكب التطور الدولي في أحدث التقنيات والابتكارات في قطاع الصناعات الدفاعية والعسكرية وفق توجيهات ورؤية القيادة الرشيدة للارتقاء بمستقبل وتنمية هذا القطاع حيث تحرص الدولة على تشجيع الشركات الوطنية للابتكار في هذا المجال.

من جهته قال سعادة خليفة مراد البلوشي نائب الرئيس التنفيذي إن جناح إنترناشيونال جولدن جروب سيشهد خلال معرض آيدكس ونافدكس على توقيع عدد من اتفاقيات التعاون والشراكة الاستراتيجية في مجال الدفاع والتقنيات العسكرية وذلك مع شركات عالمية رائدة في مجال الدفاع كذلك مع شركات إماراتية لتوطيد التعاون وتبادل الخبرات في مجالات التطوير والتدريب الفني ونقل المعرفة بعد أن أثبتت الصناعات الوطنية جدارتها وتطورها خلال الأعوام الماضية على جميع المستويات من خلال قدرات وسواعد أبناء الإمارات العاملين في الصناعات الدفاعية .

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings