Select Page

انترناشيونال جولدن جروب توقع 4 اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع شركات أمريكية وتركية وسنغافورية

وقعت مجموعة انترناشيونال جولدن جروب “اي جي جي” الإماراتية خلال اليوم الثاني من فعاليات معرض آيدكس 2023، على 4 اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع عدد من الشركات العالمية المتخصصة في مجال الدفاع والأمن.
وتم توقيع الاتفاقيات في جناح المجموعة في المعرض بحضور سعادة الفريق الركن م محمد هلال الكعبي رئيس مجلس إدارة مجموعة جولدن جروب وسعادة فاضل سيف الكعبي الرئيس التنفيذي وسعادة خليفة مراد البلوشي نائب الرئيس التنفيذي وممثلي الشركات التي تم التوقيع معها.
وجرى توقيع الاتفاقية الأولى وهي مذكرة تفاهم مع شركة (اس تي أنجنيرنغ لاند سيستمز) السنغافورية بهدف تطوير وتحديث أنظمة المركبة “العقرب” التي تحوي مدفعية الهاون الاتوماتكية من عيار 120 ملم”.
أما الإتفاقية الثانية فقد جرى توقيعها مع شركة “ساوثرن ملز” الأميركية وهي اتفاقية حصرية لتوزيع الأقمشة بمواصفات عسكرية من نوع “تنكاتا” لخدمة القوات المسلحة الإماراتية.
وتم توقيع الاتفاقية الثالثة وهي مذكرة تفاهم مع شركة “هافيلسان” التركية وتتضمن خدمات التدريب العسكري وانظمة المحاكاة للتدريب العسكري، إلى جانب تعزيز التعاون المشترك بين الشركتين على المدى الطويل لتقديم خدماتها في الإمارات وتأسيس شركة محلية بالشراكة مع مجموعة “آي جي جي” لتقديم خدمات التدريب محلياً.
وجرى توقيع الإتفاقية الرابعة مع شركة ” نورينكو” الصينية لتوريد أنواع الذخيرة المختلفة والأسلحة الخفيفة.
وقال سعادة فاضل سيف الكعبي إن الأيام المقبلة من المعرض ستشهد المزيد من الاتفاقيات مع شركات عالمية والتي تسهم في تطوير عمل ونشاط الشركة لخدمة القوات المسلحة الإماراتية والمنطقة.

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings