Select Page

“اي جي جي “توقع اتفاقيات مع شركات عالمية في مجال الدفاع والصناعات العسكرية

“اي جي جي “توقع اتفاقيات مع شركات عالمية في مجال الدفاع والصناعات العسكرية

أعلنت مجموعة انترناشيونال جولدن جروب الإماراتية عن توقيع 6 مذكرات تفاهم واتفاقيات تعاون مع عدد من الشركات العالمية في مجال الدفاع والصناعات العسكرية، وذلك في جناح شركة ” آي جي جي ” في معرض ايدكس .حيث تم توقيع الإتفاقية الأولى مع شركة “اسكريبانو ميكانيكل اند انجرينرنج ” الإسبانية ،وتتضمن تأسيس شركة مشتركة مع “أي جي جي” لتصنيع أبراج ومنصات عسكرية. وتم توقيع الاتفاقية الثانية مع شركة ” فلاير ديفنس” الأميركية للتعاون في مجال تطوير المركبات المدرعة المختلفة. وجرى توقيع الاتفاقية الثالثة مع شركة ” نورينكو” الصينية لغرض التدريب الفني العسكري وتبادل البرامج في هذا المجال.

كما جرى توقيع الاتفاقية الرابعة مع شركة ” سفران الكترونكس ان دفنس” الفرنسية لتأسيس شركة بالشراكة مع ” أي جي جي” تعمل في مجال البصريات وأنظمة الملاحة العسكرية.

أما الاتفاقية الخامسة فكانت مع شركة “ثيون سنسرز ” اليونانية وتتضمن التعاون المشترك لتوريد المناظير و البصريات الحديثة.
ومع شركة ” داسال” التركية تم توقيع الاتفاقية السادسة حول توريد الطائرات المسيرة وأنظمة عسكرية أخرى.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقيات بحضور سعادة الفريق الركن م محمد هلال الكعبي رئيس مجلس إدارة مجموعة جولدن جروب وسعادة فاضل سيف الكعبي الرئيس التنفيذي وسعادة خليفة مراد البلوشي نائب الرئيس التنفيذي وممثلي الشركات.

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings