Select Page

وفد من التقدمي في البقاع الغربي أطلع القائمقام نسبيه على خطة طوارىء الحزب في حال تفاقم الوضع في الجنوب ونزوح الأهالي

وفد من التقدمي في البقاع الغربي أطلع القائمقام نسبيه على خطة طوارىء الحزب في حال تفاقم الوضع في الجنوب ونزوح الأهالي

 زار وفد من وكالة داخلية البقاع الغربي في الحزب التقدمي الاشتراكي، ضم: وكيل داخلية التقدمي كمال حندوس وأعضاء من الوكالة والمعتمدين، قائمقام البقاع الغربي وسام نسبيه في القائمقامية في جب جنين، في سياق التواصل مع فعاليات المنطقة وفي ظل  الظروف الراهنة ضمن حركة الحزب التقدمي الاشتراكي ونشاطه في البقاع الغربي.

وأفاد مندوب “الوكالة الوطنية للإعلام” في راشيا أن اللقاء بحث في الأوضاع العامة في المنطقة، خصوصا في البقاع الغربي.

وأطلع الوفد القائمقام على “خطة الطوارىء التي وضعها الحزب بناء على توجيهات رئيسه النائب تيمور جنبلاط والرئيس السابق للحزب وليد جنبلاط، لجهة الاستعدادات في حال تفاقم الوضعين الأمني والعسكري في الجنوب ونزوح الأهالي إلى المنطقة، وذلك بمتابعة عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور ومواكبته”.

وإذ نقل الوفد “تحيات قيادة الحزب وتقديرها لجهود ومتابعة القائمام وجهاز القائمقامية شؤون بلديات البقاع الغربي”، أكد “جهوزية التقدمي للمساعدة والتنسيق مع القائمقامية وبلديات المنطقة ومؤسساتها الرسمية، خصوصا في هذه المرحلة التي تستدعي التعاون بين كل مكونات المنطقة”.

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings