Select Page

بالفيديو : كلمة سماحة المفتي الشيخ علي الغزاوي خلال تقديمه واجب العزاء للاستاذ طوني طعمة بوفاة والده

بالفيديو : كلمة سماحة المفتي الشيخ علي الغزاوي خلال تقديمه واجب العزاء للاستاذ طوني طعمة بوفاة والده

https://www.facebook.com/share/v/cJpA1fUctAwKvGbx/?mibextid=oFDknk

قدم سماحة مفتي زحلة والبقاع القاضي الشيخ علي الغزاوي واجب العزاء لعضو الهيئة التنفيذية في المجلس الاعلى للروم الملكيين الكاثوليك و رئيس اللجنة الإقتصادية في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة والبقاع الاستاذ طوني طعمه بوفاة والده جرجس نجيب طعمة في صالة كنيسة مار يوسف – حوش الامراء – زحلة رافقه وفد من الشخصيات و العلماء وبحضور عائلة المرحوم واقاربه وحشد من الشخصيات الزحلية والبقاعية .

وفي كلمة له قال سماحة المفتي الغزاوي ::” نحن نعزي هذا البيت الكريم بفقيدهم، وهو فقيد هذه المدينة، حيث اعتاد الناس ان يكون هذا البيت جزءا من الناس ومن قضاياهم.

وتوجه سماحته الى الأستاذ طوني طعمة فقال ::” نحن نعزيكم باسم جميع من حضر، والعزاء هو واحد بيننا، وان من العزاء ان نتواسى في ما بيننا وان يشعر بعضنا اننا لبعض.

من جهته شكر طعمة لسماحة المفتي والوفد المرافق مواساتهم ومشاركتهم التي تعبر عن عمق المحبة والاخوة الصادقة في كل المحطات والظروف، معتبرا ان المفتي الغزاوي مرجعية دينية وقامة إنسانية عابرة للطوائف، وقيمة علمية يطمئن اليها كل البقاع ويعتز بها ابناء هذا الوطن.

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings