Select Page

سعيد ياسين : الرئيس ميقاتي رجل دولة والتحية من البقاع على موقفه السيادي من كلام رئيس البرلمان الايراني

سعيد ياسين : الرئيس ميقاتي رجل دولة والتحية من البقاع على موقفه السيادي من كلام رئيس البرلمان الايراني

وجه منسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط الأستاذ سعيد ياسين تحيّة سياديّة لمواقف دولة رئيس الحكومة اللبنانيّة نجيب ميقاتي

وقال ياسين في بيان:” نتوجّه بالتحيّة لدولة رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، على موقفه السيادي من كلام رئيس مجلس الشورى الإيراني. وطلبه من وزير الخارجيّة إستدعاء القائم بأعمال السفارة الإيرانيّة.
وأضاف ياسين “إنّ موقف دولة الرئيس ميقاتي يعبّر عن رفض اللبنانيّين الإستثمار الإيراني بدمائهم وعذاباتهم، لحماية نظام الملالي ومشاريعه.وهو لسان حال كل لبناني يريد الانعتاق من الوصايات الخارجية والتحرر من الاستئثار بالقرار الوطني الذي يجب ان يكون شأنا داخليا.
وختم “إننا إذ نشدّ على يد دولة الرئيس ندعو الكتل النيابيّة والمجلس النيابي لدعم موقف رئيس الحكومة واتخاذ موقف حازم من الإستباحة الإيرانيّة لسيادتنا الوطنيّة، ووقف المتاجرة بلبنان وشعبه على طاولات البازار الإيراني المفتوح مع الدول العظمى.

كما ندعوهم الى اتخاذ موقف وطني شجاع وانتخاب رئيس للجمهورية يلبي طموحاتنا الوطنية ويقود سفينة الخلاص في هذا الزمن الصعب ووضع حد لكل هذه الانتهاكات والتدخلات ، معتبرا ان القرار 1701 يحتاج الى تطبيق ميداني من جميع المعنيين فيه وعلىيهم تطبيقه من اجل وقف اطلاق النار والعودة الى كتف الدولة من اجل الإعمار وعودة اهلنا النازحين الى بلداتهم.

سعيد ياسين

منسّق عام تيّار المستقبل في البقاع الأوسط

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com