Select Page

لجأ إلى ضابطة اسرائيلية لتأمين “فرصة عمل”!

لجأ إلى ضابطة اسرائيلية لتأمين “فرصة عمل”!

أصدر قاضي التحقيق العسكري الاول رياض ابو غيدا قرارا اتهاميا بحق اللبناني مصطفى د.(27 عاما) بجرم التواصل مع العدو الاسرائيلي بهدف العمل معه وإفشاء معلومات لصالحه.

وكان المتهم قد افاد بانه “تعب نفسيا”بسبب عدم حصوله على عمل فقام بشتم الرؤساء ومؤسسات امنية على حسابه على الفايسبوك.

ولم يتردد البتة، لدى ازدياد حاجته للمال، فتواصل مع افيخاي ادرعي الناطق بإسم الجيش الاسرائيلي على صفحته على الفايسبوك حيث اعرب له عن اعجابه بأفكاره وانه مؤيد لفكرة السلام مع اسرائيل.كما كتب على صفحة الاخير ان العيش في اسرائيل اجمل من العيش في لبنان” وانا من الجنوب وفهمك كفاية” .

غير ان ادرعي لم يرد على محادثة المتهم على صفحته فقام بالبحث عن اصدقاء الاخير الى ان عثر على صفحة لاحدى الضابطات الاسرائيليات فحادثها عبر الماسنجر واعلمها انه يرغب التواصل مع اصدقاء له في اسرائيل فردت عليه “ماذا تريد” وحينها ابلغها ان لديه معلومات تساعد اسرائيل في لبنان لكنها لم تجبه رغم تكراره الاتصال بها.

وأكد المتهم أن كل ما قام به كان نتيجة وضعه المادي السيء وعدم ايجاد اي فرصة عمل.

(خاص “المستقبل”)

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings