نزيه حمود مديراً عاماً بالأصالة لتعاونية موظفي الدولة… ثقة الدولة تتوّج مسيرة من الكفاءة والنزاهة
في خطوة تعكس الحرص على تعزيز الإدارة العامة بالكفاءات المشهود لها بالخبرة والاستقامة، أقرّ مجلس الوزراء، خلال جلسته التي انعقدت في قصر بعبدا برئاسة فخامة رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون، سلسلة تعيينات شملت عدداً من المواقع الإدارية والهيئات الوطنية، كان من أبرزها تعيين الأستاذ نزيه حمود مديراً عاماً لتعاونية موظفي الدولة بالأصالة، بعد أن تولّى هذا المنصب سابقاً بالتكليف، مثبتاً خلال تلك المرحلة كفاءة إدارية عالية وقدرة مميزة على إدارة المؤسسة في ظروف دقيقة وصعبة.
ويُعدّ هذا التعيين تتويجاً لمسيرة مهنية وإدارية حافلة بالعطاء، اتسمت بالالتزام بالقانون، والشفافية، والإخلاص في خدمة المصلحة العامة، حيث استطاع الأستاذ نزيه حمود أن يرسّخ نهجاً إدارياً يقوم على المسؤولية والتحديث، وأن يحظى باحترام مختلف الأوساط الإدارية والرسمية والسياسية، لما عُرف عنه من حكمة في الإدارة، ورؤية إصلاحية، وسعي دائم إلى تطوير أداء تعاونية موظفي الدولة والارتقاء بخدماتها بما يلبّي تطلعات الموظفين والمتقاعدين.
ويأتي تثبيته في موقع المدير العام بالأصالة ليؤكد الثقة الرسمية والسياسية، لا سيما اعادة تكريس ثقة الرئيس وليد جنبلاط ورئيس الحزب التقدمي الاشتراكي تيمور جنبلاط خلال مرحلة التكليف، واليوم مع تتويج هذا التكليف بتعيينه مديرا عاما بالأصالة، والثقة بقدراته المهنية، الأمر الذي يمنحه دفعاً إضافياً لاستكمال مسيرة التحديث والتطوير داخل المؤسسة، بما ينسجم مع متطلبات المرحلة الراهنة، ويعزز مبادئ الحوكمة الرشيدة والإدارة الحديثة.
إدارة موقع “اليومية” وصفحة “اليومية نيوز” تتقدم بأحرّ التهاني والمباركة القلبية إلى الأستاذ نزيه حمود بمناسبة نيله هذه الثقة المستحقة، متمنيةً له دوام التوفيق والنجاح في مسؤولياته الجديدة، وأن يواصل مسيرته الوطنية المشرّفة بما يخدم الإدارة اللبنانية ويعزز مكانة تعاونية موظفي الدولة كإحدى المؤسسات الأساسية في خدمة القطاع العام.
ألف مبارك، مع أصدق الأمنيات بمزيد من التألق والإنجاز في خدمة الوطن والمؤسسات.
ناشر موقع اليومية واليومية نيوز عارف مغامس



إرسال التعليق