Select Page

أرزة أبو فاعور … والثلج

أرزة أبو فاعور … والثلج

على ارتفاع تجاوز الـ1600م وعند مرتفعات بلدة عين عطا في قضاء راشيا قبالة حرمون حيث يفترش البيض قمم جبل الشيخ الأشم، غرس وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال وائل أبو فاعور شجرة أرز بمبادرة من أمين سر المركز التقدمي للإعداد والتدريب فايز ريدان وعائلته في طقس عاصف ومثلج.

فايز ريدان أشار إلى أن أرزة “وائل أبو فاعور” راسخة في منطقتنا بأعماله وانجازاته رسوخ شجر الارز في بلادنا، وهو متجذر فينا بشخصه وبما يمثل من نهج تقدمي يقوده رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط بحكمة وشجاعة وقيادة متبصرة، ويحمل رايته رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب تيمور جنبلاط بخطى واثقة وثابتة على نهج التقدمية وراسخة رسوخ أرز الباروك في  كنف المختارة.

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings