Select Page

تجمّع ‘لنتصور لبنان’ يزور الدكتور يوسف ساسين ويثني على دوره!

تجمّع ‘لنتصور لبنان’ يزور الدكتور يوسف  ساسين ويثني على دوره!

إيمانا منه بدور الثقافة والفن في بناء مجتمع ثقافي وحضاري ,استقبل رئيس جمعية “لاند LAND” الدكتور يوسف ساسين رئيس تجمع لنتصور لبنان” IMAGINE LEBANON”, الأستاذ جورج صوما يرافقه كل من الدكتورة ريتا السلوى عطالله والأستاذ طوني الرياشي, وقد تداول الم جتمعون في تفاصيل المشروع الفني الثقافي والمسرحي “لنتصور لبنان” ,في موسمه الثاني, والذي سيقام في الحادي عشر من شهر أيار المقبل, وقد أبدى الدكتور ساسين استعداده التام لدعم هذا المشروع الذي يعتبر حجر الأساس لتحقيق اللامركزية الثقافية والفنية في منطقة البقاع عموما وفي مدينة الشعر والخمر خصوصا.

بدوره أثنى الأستاذ جورج صوما على الدور الداعم للدكتور ساسين في نهضة المشاريع التربوية والثقافية والفنية في منطقة زحلة والبقاع , وعلى أهمية جمعية LAND في تبني المشاريع التربوية والإنمائية.

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings